الأحد، 7 أغسطس 2016

يلا شوت || بث مباشر || مباراة العراق والبرازيل اليوم 8-8-2016 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة
يلا شوت || بث مباشر || مباراة العراق والبرازيل اليوم 8-8-2016 والقنوات المجانية الناقلة للمباراةمباراة العراق والبرازيل اليوم 8-8-2016 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة
مباراة العراق والبرازيل اليوم 8-8-2016 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة
Rio
Rio 2016
أولمبياد 2016
أولمبياد ريو دي جانيرو 2016
اخبار منتخب العراق
الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو
البرازيل
البرازيل الأولمبي
البرازيل والعراق
العراق
العراق الأولمبي
العراق اليوم
العراق والبرازيل
القنوات الناقلة لمباراة العراق والبرازيل
بث مباشر
جدول مباريات اليوم
دورة الألعاب الأولمبية
دورة الألعاب الأولمبية 2016
مباراة اليوم
مباريات اليوم
منتخب البرازيل
منتخب العراق
منتخب العراق الأولمبي
موعد لعبة العراق والبرازيل
موعد مباراة
موعد مباراة العراق والبرازيل


على أرضية ملعب ستاد ماني جارينشا الوطني، وضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولي من نهائيات كرة القدم رجال بدورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016، حيث يواجه منتخب العراق نظيره البرازيلي.
وكان المنتخب العراقي قد تعادل سلبياً في أولى مبارياته، والتي كانت أمام المنتخب الدنماركي، ليحصد منتخب أسود الرافدين أولى نقاطه في مشواره بأولمبياد ريو 2016.
فيما أحرج منتخب جنوب أفريقيا منتخب البرازيل -أصحاب الأرض – بعد أن نجحوا في الخروج بنتيجة التعادل السلبي في المباراة الماضية، ليتساوى فرق المجموعة الأولى في النقاط برصيد نقطة وحيدة فقط.



انتظر 5 ثواني واعمل تخطي


وسيحاول أبناء العراق الخروج بالفوز أو التعادل على أقل تقدير، من أجل الحفاظ على فرص التأهل للدور الثاني، وخطف بطاقة التأهل من تلك المجموعة.

توقيت مباراة العراق والبرازيل :
وستنطلق أحداث مباراة العراق والبرازيل يوم الاثنين 8-8-2016 ، في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت العراق ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة المجانية لمباراة العراق والبرازيل :
وستنقل أحداث مباراة العراق والبرازيل على الهواء مباشرة على شاشة قنوات: أبو ظبي الرياضية 2 *المفتوحة بتعليق عصام عبده، كما أن المباراة سيتم نقلها على شاشة قناة beIN Sports 2HD بتعليق علي لفتة.

مع تمنياتنا بالفوز والتوفيق لمنتخب أسود الرافدين.

بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى" عبّر عن تعليقكالإبتسامات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.